فن ومشاهير

رونالدو يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم

مركز الأخبار

رونالدو يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم ..

أكد موقع “ESPN” شعور البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بارتياح كبير خلال أيامه الأولى في صفوف النصر بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب “ESPN” فإن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاماً، يشعر بارتياح كبير في النصر السعودي، دفعه للإعراب عن رغبته في اعتزال كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، وعدم خوض أي تجربة أخرى في مسيرته الاحترافية.

ولا يستبعد النصر السعودي تمديد عقد رونالدو الذي يمتد لعامين ونصف، حال أراد النجم البرتغالي المخضرم مواصلة مسيرته لأعوام إضافية في السعودية.

وسبق لرونالدو الانضمام إلى صفوف النصر في صفقة تقدر قيمتها بنحو 200 مليون دولار، حيث ينتهي عقده في المملكة العربية السعودية عام 2025، حينما يصل إلى سن الأربعين عاماً.

ولم... ينجح رونالدو في تسجيل الأهداف خلال مواجهته الأولى مع النصر أمام الاتفاق، والتي انتهت لصالح “العالمي” بنتيجة 1-0، لكن أسطورة ريال مدريد السابق كشف عن ممارسات احترافية كبيرة خاصة على صعيد الالتزام بالتدريبات منذ وصوله إلى السعودية.

من ناحيته أعرب رودي غارسيا، مدرب النصر، عن سعادته الكبيرة بأداء رونالدو في لقائه الأول رغم عدم تسجيل الأهداف بالقول: “من الواضح أن رونالدو يطلب الكرة وعلينا أن نمنحه إياها، فهو لاعب مميز قادر على إحداث الفارق”.

ولعب رونالدو في مسيرته الكبيرة للعديد من الأندية العملاقة أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد “مرتين”، إلى جانب يوفنتوس، وسط تتويجه بالعديد من الألقاب أبرزها الحصول على الكرة الذهبية في خمس مناسبات مختلفة.

المجلة التركية...

مقالات ذات صلة

الأخبار العاجلة

منذ 10 شهر
عاجل | رئيس حزب "الظفر" التركي أوميت أوزداغ يعلن دعمه لمرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة التركية كمال كليجدار
منذ 2 سنة
طقس بارد متوقع خلال الأسبوع الجاري في عموم البلاد حيث ستنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الموسمية وتتساقط الثلوج
منذ 2 سنة
وصل وفد من حكومة طالبان في زيارة رسمية برئاسة وزير الخارجية أمير خان متقي، إلى أنقرة، اليوم
منذ 2 سنة
أردوغان يجري لقاءً مغلقًا مع محافظ البنك المركزي التركي شهاب كافجي أوغلو في قصر تشانكايا بأنقرة.
منذ 2 سنة
خبراء يحذّرون من شلل حركة المرور في إسطنبول خلال الشتاء
منذ 3 سنة
أردوغان: هدفنا الأول النجاح في الهبوط على سطح القمر بحلول عام 2023 ، الذكرى المئوية لتأسيس جمهورية تركيا