تقارير

التسويق الإلكتروني.. مصدر ربح الشركات وسلاح

مركز الأخبار

ساعد التسويق الإلكتروني على انتشار العلامات التجارية التركية عبر العالم، بالاعتماد على التطبيقات والخدمات الذكية التي أوصلت منتجات تلك الشركات إلى منازل المستهلكين.


وساهم هذا التسويق في صناعة "السمعة" التي تتمتع بها العلامات التجارية التركية، خاصة في مجالات العقارات والنسيج والمواد الغذائية والصناعات الطبية ومستحضرات التجميل.

ونشط التسويق الإلكتروني في جذب الباحثين عن الطب التكميلي والعلاج البديل والمستثمرين في أسواق العقارات وصناعة الحلال التي غدت تركيا من أهم مواطن علاماتها التجارية المسجلة.

وتشير المعطيات الرسمية التركية إلى أن أكثر من ثلاثة آلاف شركة تملك علامات مسجلة تسوّق منتجاتها خارج البلاد، من بينها 150 شركة تدير فروعا لها حول العالم.

ويقول أراس كاراجان خبير التسويق الإلكتروني والناشط في هذا المجال في اسطنبول إن هذه الشركات تعتمد التسويق الإلكتروني لتحقيق مكاسب تتعلق بالانتشار وتوفير نفقات الترويج وإدارة المخازن ومراكز العرض، ونقل البضائع الذي لا يتم إلا بعد البيع وضمان الربح من المنتجات.

ويضيف اراس في حديثه أن الشركات التركية والعربية العاملة في تركيا تضع ملف التسويق الإلكتروني الخارجي نصب عينيها عند إبرام العقود ومنح الوكالات وصناعة الإعلانات التجارية للمنتج، فضلا عن توفير منتجات تناسب... البيئات المختلفة عالميا خاصتا في ظل الظروف العالمية الحالية وانتشار الوباء

ويعتقد خبير التسويق الإلكتروني أراس كاراجان أن صناعة العلامة التجارية نفسها تأخذ قدرة هذه العلامة على الانتشار خارج البلاد في الاعتبار عند تصميمها، موضحا أن ذلك ساهم إلى حد كبير في نجاح الشركات في المنافسات الخارجية.

وبحسب ما افاد بأن من خلال شركته اراس ميديا ومقرها اسطنبول بأنه الطلب على التسويق الإلكتروني من قبل الشركات سواء داخل تركيا او خارجها قد زاد بشكل كبير في ضل الظروف الحالية وانتشار فايروس كورونا ، وذلك للحفاظ على حجم مبيعات واستمرارية الانتشار

كما أن شركة اراس ميديا تقدم خدمات متكاملة في مجال التسويق الإلكتروني والاعلان والتصميم وكل ما يتعلق في ادارة الشركات الكترونيا

وينصح كل من يرغب في دخول عالم التسويق الالكتروني او الترويج لشركته الكترونيا اختيار المكان الصحيح لضمان الحصول على النتائج المطلوبة

كما افاد بانه يقدم خدمة استشارات مجانية لمساعدة الشركات والاشخاص من اختيار الطريق الصحيح 

ويمكنكم الحصول على الاستشارة المجانية عبر الرابط التالي: اضغط هنا

Powered by Froala Editor

أهمية التسويق الرقمي لمجال العقارات عبر الانترنت وكيف يتم؟

أهمية التسويق الرقمي لمجال العقارات عبر الانترنت وكيف يتم؟

1
تحذير هام من خبراء أمنيون: احذر من اختراق واتساب

تحذير هام من خبراء أمنيون: احذر من اختراق واتساب

2
عاجل: الصحة التركية تعلن عن إحصائيات كورونا الجديدة لهذا اليوم

عاجل: الصحة التركية تعلن عن إحصائيات كورونا الجديدة لهذا اليوم

3

الأخبار العاجلة

منذ 3 شهر
أردوغان: هدفنا الأول النجاح في الهبوط على سطح القمر بحلول عام 2023 ، الذكرى المئوية لتأسيس جمهورية تركيا
منذ 3 شهر
البنك المركزي التركي يبقي أسعار الفائدة عند 17 بالمئة في عمليات إعادة الشراء "الريبو" لأجل أسبوع.
منذ 3 شهر
تصريح من السلطات التركية: من المتوقع رفع حظر نهاية الاسبوع في تركيا في النصف الثاني من شهر مارس
منذ 3 شهر
محافظ ولاية بارطن التركية: السفينة التي غرقت بالبحر الأسود قبالة #تركيا ليست روسية وطاقمها أوكراني

مقالات ذات صلة